الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنه يريد قلبك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lolla
بنت البابا
بنت البابا
avatar

عدد الرسائل : 1209
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: أنه يريد قلبك   21/4/2008, 5:56 pm


أنه يريد قلبك


من المتفق عليه أن المحكوم عليه بالأعدام من حقه أن يطلب قبل موته شيئا فيجاب طلبه فى الحال و دائما ما تكون آخر كلمات الأنسان قبل موته هى خلاصة حياته و رغبة قلبه .. أقول هذه الكلمات لأنى تأثرت جـدا و أنا أقرأ جزء من مذكرات حقيقيه لسجين محكوم عليه بالأعـدام كتبها قبل اعدامـه بأيام بالكرسى الكهريائى فى احدى ولايات أمريكـا و يدعى أرنست جايزر .. كان ينتظر الموت لأن الدور كان عليه و لكنه لا يعرف اليوم! و اليكم ما كتبه فى مذكراته بالحرف :

"فى احدى الأيام جاءت سيده تزورنى فى السجن ..كنت جالسـا مع زملائى نلعب الورق لنقتل الوقت.. ولم أكن أعرفها من قبل ! فسألت زملائى عنها فقالوا انها سيده مجنونه لحوحه! و لكننـا نعاملها برفق لأنها كريمه معنـا فهى تجىء لزيارتنا كل أسبوع و تحضر بعض المأكولات و الهدايا الصغيره فى مقابل أن تتكلم معنا و تخبرنا أن يسوع يحبنا ولم ينسانا !! و لكننــا نأخـذ الهدايا و ننساها و ننساه! و لكن هذه السيده أقتربت منى بهدوء و قالت لى باصرار و حب .. أرنست جايزر ..يسوع يحبك ، صدقنى انه يحبك! فقلت لها بغضب حتى أنهى الحديث معها ..يا سيدى أنا لا أؤمن بالهك .. و أنا لا أحبه و هو لا يحبنى .. و لا يوجد أحد يحبنى ..اذهبى عنى و اتركينى فى حالى !

و طلبت من الحارس أن يأخذها خارجا و لكن السيده وهى تخرج من الغرفه نظرت الى بعينين دامعتين .. و بحب و قالت لى بثقه: أرنست جايزر .. إن كنت لا تصدق انه يحبك فأرجوك ان تجرب هذه التجربه .. قبل أن تنام الليله أطلب منه أن يوقظك فى أى ساعه تختارها أثناء الليل و عندما يوقظك أطلب من أن يغفر لك خطاياك .. و يدخل قلبك علشان يعطيك حياه و سلام ..لأن قلبك لن يرتاح إلا فيـه!!

و خرجت و معها دموعها و لكن ظل معى صوتها و فى الييل ذهبت الى فراشى و قلت فى نفسى سأجرب ..ماذا سأخسـر!! و قلت بالحرف : يا يسوع ..إن كنت موجودا و مازلت تحبنى أيقظنى الليله الساعه 3 إلا ربع صباحا بالضبط. و بصراحه ضحكت فى نفسى و نمت نوما عميقا ، و فجأه أستيقظت لأنى شعرت أن الجو حار و أحسست ببعض العرق على وجهى مع أن الزنزانه كانت بارده جدا و النوافذ كلها مغطاه بالثلج الذى يتساقط خارجا إذ كان الجو شتـاء.. و عندها سمعت وقع أقدام الحارس خارج الزنزانه فسألته عن الساعه فقال: 3 إلا ربع بالضبط!!! قفز قلبى داخلى و عرفت انه موجود معى فى زنزانتى و عرفت أنه يحبنى !! و بصعوبه ولأول مره ركعت على فراشـى ...لم أعرف ماذا أقول له و لا أذكر ماذا قلت له.. كل ما أذكره أنه أخذنى فى حضنه و بكيت على كتفـه .. بكيت كثيرا .. لقد دخل زنزانتى و قلبى و بكل الحب ملأنى..بل غمرنى ..كنت خجلان منه ..قلت له أشكرك لأنك أحببت انسان ضائع مثلى ..أنا عمرى ما عملت حاجه علشانك ..لم أدخل بيتك ..لم أقرأ كتابك ..طول عمرى بعيد عنك..و العمر اللى فاضل أيام و يمكن ساعات مس هأقدر أعمل فيه حاجه عشانك ..أرجوك تفكر هل ما زلت تحبنى؟ هل ما زلت تريدنى؟

و غمر يسوع أرنست جايزر بحبه و بكل الحب همس فى قلبه ..لا أريد منك شيئا ..يكفى أن تأتى الى..أريدك يا أرنست كما أنت ..لأن من يقبل الى لا أخرجه خارجا .. عندما صلبت كان هناك على يمينى لص..قاتل مثلك ..لم يكن هناك وقت له..لم يكن هناك سوى دقائق ..لم يكن يستطيع أن يفعل أى شىء سوى أن يأتى الى بقلبه و لما أعطانى قلبه كان قلبه كل ما أريد و أنت الآن يا أرنست أعطيتنى كل ما أريد..

و تقول سجلات السجن أنه اعدم بعد ستة أيام من لقائه بالرب يسوع فى منتصف الليل و أعلن الأطباء موت جسده و لكنه كان حيا! ومازال! لأن من أعطاه الحياه قال "كل من آمن بى و لو مات فسيحيا"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الله يرعانى
خادم الجميع
خادم الجميع
avatar

عدد الرسائل : 1412
Localisation : فى قلب يسوع
تاريخ التسجيل : 04/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: أنه يريد قلبك   22/4/2008, 6:05 am

و غمر يسوع أرنست جايزر بحبه و بكل الحب همس فى قلبه ..لا أريد منك شيئا ..يكفى أن تأتى الى..أريدك يا أرنست كما أنت ..لأن من يقبل الى لا أخرجه خارجا .. عندما صلبت كان هناك على يمينى لص..قاتل مثلك ..لم يكن هناك وقت له..لم يكن هناك سوى دقائق ..لم يكن يستطيع أن يفعل أى شىء سوى أن يأتى الى بقلبه و لما أعطانى قلبه كان قلبه كل ما أريد و أنت الآن يا أرنست أعطيتنى كل ما أريد
شكرا لولا للموضوع الجميل
وياريت كل واحد فينا يشيل اسم ارنست ويحط اسمه مكانه
ويسمع لصوت ربنا

_________________
4 أشياء في حياتك لا تفعلها
فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب
لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://launch.groups.yahoo.com/group/clear-heart/
lolla
بنت البابا
بنت البابا
avatar

عدد الرسائل : 1209
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: أنه يريد قلبك   22/4/2008, 9:23 pm

ميرسى سامى لمرورك و خدمتك الغاليه
الرب يبارك حياتك و خدمتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kokie
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 745
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: أنه يريد قلبك   28/4/2008, 2:19 am

مرسى لولا أنا بحب القصة ده أوى
الرب يباركك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنه يريد قلبك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البابا كيرلس :: القسم الروحى :: منتدى القصص الدينيه :: منتدى القصص المسيحيه-
انتقل الى: